لغز التحدي.. أوجد خمسة اختلافات بين الصورتين في 20 ثانية فقط

هل أنت مستعد؟ حان الآن وقت التحدي الممتع، اختبر قدراتك على التركيز وحدة بصرك، ومعرفة إذا كان بإمكانك اكتشاف كافة الاختلافات الموجودة بين هاتين الصورتين.
هل يمكنك تحديد الخمسة اختلافات، بين هاتين الصورتين في أقل من 20 ثانية؟ ذلك تحدى اليوم، وهو العثور على خمسة اختلافات بين صورتي سيدة تعمل في حياكة ملابس النساء، في أقل من 20 ثانية.
اهتم جيدا بالتفاصيل، فسر حل هذا اللغز، يكمن داخل التفاصيل الصغيرة، لذا تمعن في الصورتين جيدا، واحسب وقتك أيضا، قد يبدو لغزا سهلا، ولكن قد تخدعك هذه الثقة في سهولة حل اللغز، إنها طريقة رائعة لمشاركة عقلك مع عينيك، في لعبة ذهنية ممتعة، تحفز العقل على التركيز والتفكير.
لغز التحدي.. أوجد خمسة اختلافات بين الصورتين في 20ثانية فقط
أوجد الخمسة اختلافات بين الصورتين


اختبر مهاراتك

هيا اختبر مهاراتك، ودعني أسألك الآن هل أنت على مستوى التحدي؟ وهل اختبرت مهاراتك في قوة الملاحظة من قبل؟ هل عرفت إذا كان بإمكانك إيجاد خمسة اختلافات بين صورتين، وفي وقت وجيز لا يتعدى 20 ثانية؟ هل بإمكانك فعل هذا؟
أريد لفت انتباهك لشيء آخر مهم، إن دماغك الآن سيوجه لك الشكر، وكلمات الإطراء والثناء والمدح، على هذا التدريب العقلي الممتع لها، كما أنها أيضا، طريقة رائعة لقضاء أوقات فراغك في شيء جذاب، محفز ومفيد. أنت الآن تحتاج إلى عدة أشياء لحل هذا اللغز، منها المراقبة بعناية، والتركيز الشديد، والتفكير خارج الصندوق، وحدهة البصر، كلها مهارات وتمرينات تنشط الدماغ، للحصول في النهاية على الخمسة اختلافات بين الصورتين، كما أنك تحتاج أيضا إلى سرعة البديهة.
هل تبدو مهمة شاقة بالنسبة إليك، أم أنها مهمة سهلة؟
هل استطعت حل هذا اللغز؟ وإيجاد الخمسة اختلافات في 20 ثانية فقط:
نعم
لا

حل التحدي 

الآن أقدم التهنئة لكل من وجد الفروق الخمسة، بين صورتي خياطة ملابس النساء، في وقت لا يتجاوز 20 ثانية فقط، وبالنسبة لهؤلاء الذين لم يستطيعوا رؤية الاختلافات، فلا داعي للقلق، ستتعرف على الاختلافات الخمسة من خلال هذه الصورة أدناه👇🏻
ولكن أولا، أطلب منك ممارسة تلك الألغاز والألعاب الدماغية يوميا وبانتظام، حتى تحفز دماغك على النشاط وسرعة البديهة وقوة التركيز، وتدعم كذلك من حدة البصر لديك.
حل لغز الاختلاف بين الصورتين
حل لغز الاختلاف بين الصورتين 


تعليقات