لغز مدينة السحر.. أوجد 4 أشياء غريبة في هذه الصورة

كانت هناك فتاة جميلة يتيمة، تعيش في العصور الوسطى بمدينة صغيرة، وذات يوم حلمت أنها انتقلت إلى مدينة السحر والجمال، حيث رأت في الحلم المباني الطائرة، وأشياءأخرى مذهلة في المدينة الساحرة، استيقظت الفتاة وأرادت تحقيق حلمها، فارتدت أبهى ملابسها وسافرت تبحث عن المدينة الساحرة في كل مكان، وكانت تروي حلمها لكل من تقابله، لكن الجميع أجمع أنهم لم يروا مثل هذه المدينة أبداً من قبل.

فتاة جميلة ترتدي فستانا من العصور الوسطى دخلت مدينه ساحره مبانيها معلقه وداخل الصوره اشياء غريبه عباره عن اسماء الطائره كوكب زحل معلق على احدى المباني علبه عصير من العصر الحديث ملقاه على الارض ونمر براس باندا
الفتاة داخل المدينة الساحرة 

مدينة الحكمة

في يوم من الأيام وصلت الفتاة إلى مدينة الحكمة، ودخلت عبر أبوابها لتقابل كبير الحكماء، فروت له الفتاة الجميلة عن حلمها، تعجب الحكيم من هذا الحلم، لكنه أخبرها أنه يعتقد أنه رأى في صغره مدينة بهذه الأوصاف، حين كان يتجول مع والده بين المدن، كما أنه يعتقد أنها في الشمال وليست هنا، وعليها أنه تحاول مرات ومرات حتى تصل إلى حلمها، وألا تيأس مهما حدث. 

مدينة السحر والجمال 

وبالفعل حاولت الفتاة الجميلة قدر المستطاع، وسافرت إلى الشمال وخلال رحلتها، رأت مدينة أسوارها عالية، لكن ما لفت انتباهها، هو المباني الطائرة التي تظهر عبر هذه الأسوار، تعجبت الفتاة لأن المكان يشبه كثيرا ما رأته في حلمها، وذهبت إلى قائد حراس البوابة تسأله عن تلك المدينة، فأخبرها الحارس أنها تدعى مدينة السحر والجمال، وهي تدعو كل من تريد أن يعبر إليها.

سألته الفتاة، كيف تدعوهم المدينة للعبور خلالها، فأجابها الحارس تأتي لهم في الحلم، ويستيقظ الحالم ليجد نفسه مسحورا بالمدينة، ويحاول الوصول إليها بأي طريقة.

تعجبت الفتاة من كلام الحارس، فهذا ما حدث لها بالفعل، وفجأة فُتحت أبواب المدينة من تلقاء نفسها، فدُهِشَ الحارس، وأخبر الفتاة الجميلة أن المدينة تدعوها للدخول إليها.

شرح اللغز

عبرت الفتاة البوابة، ورأت أشياءً جميلة داخل تلك المدينة الساحرة لم تكن تتوقعها، لكن ما أدهشها أنها رأت بالمدينة الساحرة أربعة أشياء أكثر غرابة عن غيرها.

الفتاة الجميله في المدينة الساحرة ترى أشياء غريبة والمطلوب من اللاعب إيجاد 4 أشياء غريبة داخل الصورة
ما الأربعة أشياء الأكثر غرابة في الصورة 

ما هي الأشياء الأربعة الأكثر غرابة في هذه الصورة، انظر إلى الصورة وركز جيدا، أمامك صورة لفتاة تقف وسط مدينة السحر والجمال لكن هناك أربعة أشياء أكثر غرابة عن غيرها في هذه الصورة.

يدعوك هذا اللغز إلى استخدام حدة البصر والذكاء الذهني والبصري، مع قوة الملاحظة والتركيز، وإليك بعض النصائح لحل هذا اللغز:

فكر في المكان والزمان.

فكر ما هي الأشياء الأكثر غرابة، التي لم تتوقع الفتاة رؤيتها، لكنها تظهر أمامك في الصورة

حل اللغز 

توجد أربعة أشياء، أكثر غرابة عن غيرها في المدينة الساحرة، وهي:

  1. الأسماك الطائرة.
  2. كوكب زحل على أحد المباني.
  3. نمر بوجه باندا.
  4. وعلبة عصير من العصر الحديث ملقاة على الأرض.
حل اللغز ووضع أسهم حمراء على الأشياء الغريبة في الصورة
حل اللغز 

هل استطعت إيجاد الأشياء الغريبة في الصورة بسهولة؟

كمْ استغرقت من الوقت لرؤيتها؟
فضلا أخبرني في التعليقات.

تعليقات