أفضل 5 لاعبين في الجولة السادسة من الدوري السعودي روشن

انطلق الدوري السعودي 🇸🇦 روشن منذ عدة أسابيع، في موسمه الجديد 2023-2024، وسط متابعة كبيرة عالمية ومحلية، ونجحت المملكة العربية السعودية في استقطاب عدد كبير من نجوم كرة القدم العالمية إلى الدوري السعودي، مثل كريستيانو رونالدو، كريم بنزيما ، نيمار، وساديو ماني، وغيرهم ضمن خطة وزارة الرياضة السعودية، لتسليط الضوء على الدوري السعودي، وجعله من أفضل وأقوى دوريات العالم.

الدوري السعودي للمحترفين

من هم أفضل 5 لاعبين في الجولة 6 من الدوري السعودي؟

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

شهدت المباريات في الجولة السادسة من الدوري السعودي روشن ، فوز 4 من كبار البطولة، وهم:
  1. فاز نادي الاتحاد السعودي، على نادي الأخدود بهدف مقابل لا شيء.
  2. فوز الهلال على الرياض بسداسية، مقابل هدف واحد.
  3. انتصار النصر على الرائد، بثلاثية مقابل هدف.
  4. بينما حقق نادي الأهلي السعودي فوزا على نادي التعاون، بثلاثية مقابل هدفين.
وفي سياق متصل ما زال فريق الهلال، متصدرا جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 16 نقطة، يليه في القائمة نادي الاتحاد والأهلي برصيد 15 نقطة، بينما احتل نادي التعاون المركز الرابع ونادي الاتفاق المركز الخامس، فيما استقر نادي النصر في المركز السادس برصيد 12 نقطة، ومن أفضل لاعبي الجولة السادسة لموسم 2023 في الدوري السعودي هم:

سالم الدوسري
ـــــــــــــــــــــــــــــــــ 

حقق اللاعب السعودي سالم الدوسري، فوزا غاليا لنادي الهلال، الذي فاز بسداسية مقابل هدف وحيد لنظيره نادي الرياض، على ملعب الأمير فيصل بن فهد، حيث سجل اللاعب هدفين في مرمى الرياض، الهدف الأول من ركلة جزاء، بينما الهدف الثاني جاء في الوقت الضائع من الشوط الثاني للمباراة، وحصد الدوسري تقييم 9.6/10 في الجولة السادسة من الدوري السعودي، وحصل على جائزة أفضل لاعب في هذه الجولة.

أوديون إيجالو
ـــــــــــــــــــــــــــــــــ 

قاد اللاعب النيجيري أوديون إيجالو فريق الوحدة للفوز على حساب نادي ضمك، في المباراة الأخيرة بينهما، التي أقيمت على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية، ونجح المهاجم النيجيري في تسجيل هاتريك ثلاثي، وحصل على تقييم: 9,5. في الجولة السادسة من الدوري السعودي.

تاليسكا
ـــــــــــــــــــــــــــــــــ 

لعب النجم البرازيلي تاليسكا مع فريقه نادي النصر ضد نادي الرائد، ونجح في تسجيل الهدف الثاني في المباراة، التي انتهت بفوز النصر على الرائد 3-1، كما أنه صنع هدفا لزميله كريستيانو رونالدو، وحاز على تقييم 9,1 في الدوري السعودي الجولة السادسة.

مراد باتنا
ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

ظهر النجم المغربي مراد باتنا، بتألق غير عادي، واستطاع جلب الفوز لنادية الفتح على حساب نادي الخليج، بتسجيل هدفين في مرمى النادي المنافس في المباراة، التي انتهت لصالح الفتح 3-1، وحصل باتنا على تقييم 9.5.

سلطان الغنام
ـــــــــــــــــــــــــــــــــ 

اللاعب السعودي سلطان الغنام الظاهر الأيمن لنادي النصر، ساهم في تحقيق فوز فريقه في الجولة السادسة، حيث صنع أول هدفين لزميليه ساديو ماني وأندرسون تاليسكا، وحصل على تقييم 8,8 في الجولة السادسة من الدوري السعودي.

أفضل حارس مرمى في الجولة السادسة من روشن

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
وأخيرا فإن أفضل حارس مرمى في الجولة السادسة من الدوري السعودي روشن، حصل عليها لاعب نادي الاتحاد، الحارس البرازيلي مارسيلو جروهي، حيث انتهت الجولة ولم تمس شباكه بأي أهداف أمام نادي الأخدود، ونجح في التصدي لأربع تسديدات، وحصل على تقييم 7.8. في الجولة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين.
تعليقات