الإصدار الحديث من لعبة efootball 2024 متاح الآن بالتحسينات الجديدة

أصبحت لعبة efootball 2024 متاحة الآن بالتحديث الجديد الهائل، حيث تمت إضافة عدد من التحسينات للعبة المفضلة عند عدد كبير من الأشخاص، ترتكز على تفعيل التحكم الكامل في الكرة، لإنشاء فرص داخل المباريات، أعلى جودة من السابق، كما أن الإصدار الحديث، أصبح متوفرا الآن للجميع، على كافة المنصات الرئيسية، وأجهزة الهواتف الذكية، والحاسوب الشخصي، وفي هذا المقال سوف أنقل لكم تقرير كونامي ، عن تفاصيل التعديلات المحسنة، التي تمت إضافتها لنظام اللعب الجديد، في لعبة efootball 2024.

بوستر لعبة efootball 2024
لعبة efootball 2024

تحديثات efootball 2024

تسعى الشركة المؤسسة للعبة، إلى مواجهة وتحسين المشكلات، التي يواجهها المستخدم أثناء اللعبة، وأهم هذه التحسينات هي:

  • تعزيز التحكم بالكرة في جزء من الثانية في النسخة الجديدة.
  • كما أصبح هناك مجال للتنبؤ بحركة حارس المرمى.
  • إلى جانب أن هناك مباريات جديدة أضيفت ضد الذكاء الاصطناعي، على مستوى الواقع.
  • كما أضيفت تغيرات على مستوى اللاعبين، واللمسات الحادة والبوستر. 
  • ويشار أيضا إلى أن التحكم والمراوغة بالكرة خلال الهجمات، في الإصدار الجديد من لعبة efootball 2024، أصبح أفضل، مما يتيح للاعب التحكم بدقة أكبر خلال المباراة في كرة القدم. 
  • كما تم تعديل طريقه تفكير الفريق المنافس، خلال المباريات ضد الذكاء الاصطناعي AI، فاللاعب الآن قادر على إتخاذ مجموعة من الأفعال المختلفة والمتنوعة، داخل لعبة efootball 2024، مثل التمرير والتلاعب بقوة أكبر بالكرة والتمريرات الطويلة. 
  • وكذلك تم تعديل الأمر الافتراضي Sharp Touch، الذي كان يعمل بطريقة أحيانا خاطئة ليست في نية اللاعب، بالإصدار السابق، بينما في التحديث الجديد تم تفادي هذه الأخطاء، ويتم تنفيذه الآن بواسطة النقر مرتين على زر Dash.

في الختام فإن الإصدار الحديث من لعبة efootball 2024، جاء بتحسينات ومزايا جديدة للعبة المفضلة لدى الشباب، ومن أبرز هذه التغيرات، تعديل طريقة اللعب ضد الذكاء الاصطناعي كفريق منافس في اللعبة، مما سيمنحها تشويقا وإثارة أكثر، وكذلك تحكم أكثر للمستخدم في الكرة بمهارات عالية أفضل من السابق.

أرجو مشاركتنا آراءكم، عن لعبة efootball 2024 بالإصدار الحديث، في التعليقات. 

تعليقات