هل سيحاول اتحاد جدة ضم محمد صلاح في الميركاتو القادم؟

يبحث نادي اتحاد جدة السعودي عن مهاجم جديد للفريق، يلعب بجانب اللاعب كريم بنزيما، وذلك خلال فترة الانتقالات القادمة الشتوية، وأوضحت التقارير السعودية، عن احتياج نادي اتحاد جدة للتعاقد الضروري مع لاعبين في مراكز الأجنحة، حيث يعاني الفريق من نقص عدد اللاعبين بهذه المناطق، مشيرة إلى أن فترة الانتقالات الشتوية القادمة، ستسعى إدارة النادي إلى توجيه الدعم لهذه المراكز، بشراء عدد من اللاعبين.

وأشارت التقارير كذلك، أنه من الوارد إعادة محاولة ضم نجم ليفربول الإنجليزي، اللاعب محمد صلاح في الميركاتو الشتوي، وأن الإدارة تتحدث في هذا الشأن، إلا أنها مجرد أحاديث حتى الآن.

نجم ليفربول الإنجليزي اللاعب محمد صلاح في الملعب
النجم محمد صلاح 

مفاوضات سابقة

الجدير بالذكر أن نادي اتحاد جدة، كان قد تفاوض مع نادي ليفربول الإنجليزي مفاوضات قوية، للتعاقد مع نجمه محمد صلاح خلال الميركاتو الصيفي الماضي، إلا أن نادي ليفربول رفض العرض شكلا وموضوعا، ولم يرضخ أمام العرض المالي الضخم من نادي الاتحاد، للتخلي عن نجم صفوف الفريق الأول محمد صلاح.

من بديل صلاح في ليفربول؟ 

من جهة أخرى، وفي خلال حديث له مع شبكة Talk sport الإنجليزية، رشح لاعب ليفربول السابق ستيفن ورانوك، لنادي ليفربول البديل المناسب لمحمد صلاح، في حال إذا رحل عن الفريق، وأشار إلى أن اللاعب الجورجي، خفينتشا كفاراتسيخيليا، لاعب جناح نادي نابولي الإيطالي، يعد هو البديل المناسب لصلاح، إذا انتقل الأخير إلى الدوري السعودي، وغادر نادي ليفربول.

فيما أكدت بعض تقارير الصحف البريطانية، أن رحيل صلاح قد يؤدي إلى رحيل بعض نجوم الدوري الإنجليزي، إلى الدوري السعودي أيضا، ومنهم كيفن دي بروين لاعب مانشستر سيتي، وهيونج مين سون لاعب توتنهام،

إعادة المفاوضات بعرض أعلى

وبناء على ما ذكرته شبكة Talk sport الإنجليزية، أن الاتحاد مستعد لعرض المزيد من الأموال، ورفع راتب اللاعب محمد صلاح، لما يقارب راتب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع النصر، وهو 200 مليون يورو خلال الموسم الواحد.

كما تشير جميع التوقعات، أن نادي اتحاد جدة سيعاود التفاوض مع صلاح مرة أخرى، وأيضا بعض أندية الدوري السعودي.

إنجازات محمد صلاح في 2023

◀️ الجدير بالذكر أن النجم محمد صلاح، أصبح اللاعب الوحيد في الدوري الإنجليزي، الذي يسجل ما يزيد عن 10 أهداف، وصنع ما يزيد عن 10 آخرين خلال موسم 2023.

◀️ وتشير الإحصائيات أن صلاح يحرز أو يصنع هدف تقريبا كل 88 دقيقة.

◀️ كما أن محمد صلاح، لعب 30 مباراة في الدوري الإنجليزي في عام 2023، أحرز خلالها 17 هدفا وصنع 12.

◀️ كما ساهم في 14 هدف خلال 13 مباراة لعبها في البريميرليج أمام نادي برايتون، بإحراز 8 أهداف، وصنع 6 آخرين، ويعد من أكثر الفرق التي ساهم في إحراز الأهداف أمامها في البطولة، بالمناصفة مع مانشستر يونايتد.

◀️ وسجل صلاح ثنائية لليفربول أمام برايتون، في المباراة السابقة بينهما والتي انتهت بالتعادل

◀️ وحصل محمد صلاح عقب المباراة، على جائزة أفضل لاعب، خلال الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي.

تعليقات