منتخب مصر لكرة القدم يواصل مرانه لمواجهة زامبيا والجزائر بمشاركة صلاح

يشارك النجم العالمي محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، في تحضيرات منتخب مصر لكرة القدم، وذلك لمواجهة كل من فريق زامبيا والجزائر وديا، استعدادا لخوض منافسات تصفيات كأس أمم إفريقيا، ثم تصفيات كأس العالم 2026.

وقد شهدت مران المنتخب مشاركة كل من النجم محمد صلاح، وكذلك اللاعب محمد النني لاعب فريق أرسنال الإنجليزي، واللاعب مصطفى محمد مهاجم فريق نانت الفرنسي.

ويواصل المنتخب المصري لكرة القدم، بقيادة المدرب البرتغالي روي فيتوريا، التدريبات استعدادا لمواجهة زامبيا والجزائر، بإستاد هزاع بن زايد في دولة الإمارات العربية المتحدة.

منتخب مصر أثناء مرانه اليوم بإستاد هزاع بن زايد في الإمارات وبينهم محمد صلاح
منتخب مصر لكرة القدم 

قائمة منتخب الفراعنة

◀️ يضم معسكر منتخب مصر كلا من: 

حراسة المرمى: 

الشناوي، محمد صبحي، أبو جبل.

خط الدفاع: 

أحمد سامي، ياسر إبراهيم، محمد عبد المنعم، علي جبر، محمد حمدي، أحمد فتوح، عمر كمال، محمد هاني

خط الوسط: 

طارق حامد، مروان عطية، أحمد سيد زيزو، أحمد نبيل كوكا، محمد النني، محمود حمادة، حمدي فتحي، محمد صلاح، مصطفى فتحي، عمرو مرموش، محمود تريزيجية، حسين الشحات. 

خط الهجوم: 

مصطفى محمد، مروان حمدي.

◀️ يشار إلى أن منتخب مصر لكرة القدم، كان قد أعلن استبعاد اللاعب إمام عاشور، من قائمته وضم بدلا منه زميله أحمد نبيل كوكا، حيث تعرض عاشور لإصابة بالغة في الساق، خلال مباراة الأهلي مع الإسماعيلي الأخيرة.

هدف المباريات الودية

◀️ وفي حوار مع كابتن حازم إمام، عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، والمشرف العام على المنتخب المصري، أوضح أن هدف الفراعنة من المباريات الودية، مع الجزائر وزامبيا، ليس الفوز بقدر ما هو تمهيدات واستعدادات، للمباريات الرسمية القادمة للمنتخب المصري، قبل خوض أمم إفريقيا الشهر المقبل، ثم تصفيات كأس العالم لعام 2026. 

◀️ الجدير بالذكر أن منتخب مصر سيلتقي مع نظيره منتخب زامبيا يوم الخميس الموافق 10/12، ثم سيواجه بعدها منتخب الجزائر وديا، يوم 10/16، وسوف تذاع المباراتان على قناة أون تايم سبورت1، بحسب ما أعلنته القناة، وقنوات أبو ظبي الرياضية. 

◀️ يذكر أن منتخب مصر سوف يرتدي خلال اللقاء الودي أمام منتخب زامبيا القميص الأحمر والسروال الأبيض، بينما المنتخب الزامبي، سيرتدي القميص والسروال الأخضر.

تعليقات