مواصفات وسعر هاتف HONOR 90 5G في السعودية

كشفت شركة HONOR عن عدة إضافات رائعة إلى هاتفها الجديد طراز HONOR 90 5G، وهو إضافة نسخة ذات لون أزرق طاووسي جذاب جدا، ويعد هذا اللون مستوحى من الطبيعة الخلابة، لجذب الأنظار ووضع معيار جديد لجماليات الهواتف الذكية، حيث إن اللون الأزرق الطاوسي لون جريء عصري وأنيق إلى جانب أن هذا اللون يأتي مزودا بلمعة إضافية ذات ملمس بلوري رائع، وقد تم تزيين كاميرا الهاتف، بعناصر زرقاء أنيقة ذات وميض جذاب.

لون وشكل الهاتف ليس فقط هو ما سيجذب انتباه المستخدم، وإنما استطاعت شركة HONOR بجانب التصميم الأنيق، وضع مميزات رائعة لأداء فائق من هاتف HONOR 90 5G، يوفر تجربة فريدة للمستخدم ومتميزة.

هاتف HONOR 90 5G بلونه الأزرق الطاووسي وخلفه طاووس
هاتف HONOR 90 5G

مواصفات الهاتف

  • كاميرا رئيسية، بدقة 200 ميجا بيكسل، فائقة الوضوح.
  • يأتي هاتف HONOR 90 5G مزودا ببرنامج AI Vlog Master، المزود بالذكاء الاصطناعي، مما يرتقي بإنشاء الفيديو إلى مستوى جديد كليا، ويقوم بتصميم مقاطع فيديو، جاهزة للعرض بمنتهى السهولة والدقة.
  • شاشة عرض مبتكرة، حيث جاء هاتف HONOR 90 5G، بشاشة عرض مبتكرة تريح العين، وتعمل بتقنية التعتيم الديناميكي، وضبط سطوع الشاشة تلقائيا، وتقنية العرض الليلي، التي تقلل كمية الضوء الأزرق ليلا، كما حصلت شاشة هاتف HONOR 90 5G، على شهادة TÜV Rheinland Flicker- Free، مما يدل على أنها خالية من الوميض المزعج والمجهد للعين. 

ألوان الهاتف

يتوفر هاتف HONOR 90 5G بأربعة ألوان هي:

  1. الأسود.
  2. الأخضر الزمردي.
  3. الفضي الماسي.
  4. والأزرق الطاوسي.

وجميع الألوان مستوحاة من الطبيعة الخلابة، للمستخدم الذي يعشق الأناقة.

سعر الهاتف في السعودية

هاتف HONOR 90 5G متوفر في السعودية بسعر، 1699 ريالا سعوديا، وموجود للشراء عبر، مكتبة جرير، إكسترا، STC، زين، لولو، نون، أمازون، وغيرها من المتاجر.

تعليقات