كريم بنزيما.. انتقلت للدوري السعودي لأكون جزء من نهضة الكرة بالسعودية

أوضح النجم كريم بنزيما المهاجم الفرنسي سابقا، ولاعب فريق اتحاد جدة السعودي حاليا، لأول مرة الأسباب التي دفعته للانتقال إلى الدوري السعودي، عبر نادي اتحاد جدة، وكشف بنزيما في تصريحاته عبر حساب دوري روشن الرسمي، على موقع التواصل الاجتماعي إكس، أنه جاء إلى الدوري السعودي، بعدما حقق كل شيء في نادي ريال مدريد، وعلم أن الوقت قد حان، لخوض تحديات جديدة. 

اللاعب كريم بنزيما في نادي الاتحاد السعودي يرتدي قميص الاتحاد الأصفر المخطط بالأسود
النجم كريم بنزيما 

أسباب انضمام بنزيما لدوري روشن

كما أضاف كريم بنزيما أنه أراد منذ زمن طويل، أن يأتي إلى السعودية، حتى قبل بداية تفاوض نادي اتحاد جدة معه، لأنه يرى أن الدوري السعودي مشروع ضخم للغاية من كافة النواحي، ولذلك أراد أن يكون جزء من هذا المشروع وهذه القصة الرائعة.

وأشار بنزيما أن كرة القدم السعودية مليئة بالشغف، وأنه يريد أن يكون جزء من تحقيق نهضة كرة القدم بالسعودية، إلى جانب أنها دولة مسلمة في المقام الأول.

كما أضاف النجم كريم بنزيما، أنه سعيد بالمستوى الذي وصلت إليه لعبة كرة القدم في المملكة، بل وتفاجئ أيضا، لأن معظم اللاعبين في أوروبا لا يشاهدون الدوريات العربية، لكن الآن أتاحت المملكة العربية السعودية الفرصة للكثير منهم، مشاهدة الدوري السعودي، عقب جلب كبار لاعبي العالم إليها.

حب الجمهور لبنزيما

كما عبر كريم بنزيما، عن شعوره بالسعادة لرؤية حب الناس له في السعودية، وأنه يحاول بذل كل جهده لتكليل هذا الحب ورده للجماهير، على هيئة تحقيق مزيد من الإنجازات على أرض الملعب، وأن الموسم الحالي في الدوري السعودي، بدأه نادي اتحاد جدة بشكل رائع، وتشكيل الفريق لم يتغير كثيرا عن الموسم الماضي، إضافة إلى اللاعبين الجدد، لمزيد من الدعم للفريق.

وأشار أن الاتحاد لديه تشكيل رائع، ودائما ما يتعاونون سويا لتحقيق الهدف الأول للفريق، وهو الفوز في كل مباراة يخوضونها. 

تعليقات