شركة HONOR تعلن عن انطلاق هاتف HONOR X9b 5G، بمواصفات غير مسبوقة

كشفت شركة HONOR، عن انطلاق هاتفها الجديد HONOR X9b 5G في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث يستطيع عشاق هذه العلامة التجارية، المسارعة إلى شراء الهاتف الآن. ويعد هاتف HONOR أحدث الإصدارات ضمن سلسلة X series الشهيرة، ويتمتع بالجودة والمتانة إضافة إلى شاشة عرض مذهلة، وكاميرا تشبه كاميرات التصوير الاحترافية.

هاتف HONOR X9b 5G بألوانه البرتقالي والأخضر والأسود
هاتف HONOR X9b 5G

كما أن بطارية الهاتف طويلة العمر، وذلك ضمن تصميم عصري مبتكر أنيق، مدعم بأحدث البرمجيات والتقنية.

مميزات الهاتف

يشبه هاتف HONOR X9b 5G الهاتف الذي يسبقه من نفس الطراز HONOR X9a، في تعزيز خاصية الحماية الكاملة 360 درجة، وهذه الخاصية مزودة بتقنية الشاشة المتينة ضد الصدمات، وآثار السقوط من جميع اتجاهات وزوايا الهاتف، وذلك من ارتفاع 1.5 متر نتيجة مواد التصنيع الحديثة التي تعتمدها شركة HONOR.

كما تعتمد الشركة تقنية الحماية ثلاثية المستويات الحديثة تماما، والتي تتضمن حماية متعددة، على مستوى شاشة هاتف HONOR X9b 5G، وكذلك الإطار ومكونات داخل الجهاز، مما يضمن كفاءته وقوة تحمله، وقد أدى ذلك إلى حصول الهاتف الحديث من شركة HONOR، على شهادة SGS السويسرية، فئة 5 نجوم لحماية الجهاز بالكامل ضد الصدمات والسقوط، ليصبح بذلك أول هاتف يحقق هذا الإنجاز.

شاشة تهتم بالمستخدم أولا

يشتمل جهاز HONOR X9b 5G على تجربة رائعة وتفاعلية للمستخدم، حيث يدعم شاشة AMOLED بحجم 6,78 بوصة، ونسبة وضوح بدقة 1.5 ميجا بيكسل، وتدعم 1.07 مليار لون.

كما أن معدل التحديث عند 120 هرتز. 

وقد زودت شركة HONOR هاتفها الجديد، بعدة مزايا لحماية أعين المستخدم، بما في ذلك تعتيم PWM، خال من الوميض خلال الضوء الخافت، وكذلك شاشة الضوء الأزرق المنخفض، والعرض الليلي بناءً على الساعة البيولوجية، والتعتيم الديناميكي.

كاميرا احترافية 

كاميرا هاتف HONOR X9b 5G ثلاثية، بدقة 108 ميجا بيكسل، تدعم خاصية التقريب ×3، لأفضل لقطات التصوير بمنتهى الدقة والوضوح لأصغر التفاصيل.

بطارية قوية 

كما أضافت شركة HONOR للهاتف الحديث، بطارية طويلة العمر، سعتها 5800 مللي أمبير في الساعة، مما يجعلها قوية، لتشغيل الهاتف مدة تبلغ 3 أيام متواصلة، بشحنة واحدة فقط، وتحافظ البطارية على سلامتها حتى بعد 1000 دورة شحن وتفريغ، بنسبة تزيد عن 80%. 

ويتميز هاتف HONOR X9b 5G أيضا بمعالج Snapdragon من شركة كوالكم، مما يؤدي إلى رفع أداء وحدة معالجة الرسومات، ووحدة المعالجة المركزيه فيجعل التجربة الترفيهية للجهاز عالية الجودة.

علاوة على أن نظام تشغيل هاتف HONOR X9b 5G هو أندرويد 13. 

التصميم والسعر 

يأتي تصميم هاتف HONOR X9b 5G مبتكر وعصري وأنيق، فهو عديم الحواف ذات غلاف مصنوع من الجلد النباتي، مما يضمن جمال الشكل وراحة المستخدم أثناء استعمال الهاتف.

كما أن الهاتف خفيف الوزن ونحيف، رغم كل ما يمتلكه من مزايا منفردة

ويأتي الهاتف كذلك بعدة ألوان متميزة، تعبر عن شخصية المستخدم ومنها: 

  • البرتقالي المشرق. 
  • الأخضر الزمردي.
  • الأسود منتصف الليل.

يشار إلى أن هاتف HONOR X9b 5G يوجد في دولة الإمارات العربية المتحدة، عبر منصة hihonor.com، ومتوفر كذلك في: 

  • أكسيوم.
  • آي ماكس.
  • كارفور.
  • نستو.
  • KM للتجارة.
  • جامبو.
  • شرف دي جي. 
  • لولو.

سعر الهاتف 1299 درهما إماراتيا، مدمج مع بعض الهدايا المميزة، بقيمة تصل إلى 407 درهم، منها سماعات HONOR Choise Earbuds X5e، وكذلك غطاء حماية الشاشة، وغطاء خلفي، وضمان البطارية يصل إلى 24 شهرا. 

تعليقات