باريس سان جيرمان يلعب للتأهل وميلان يحاول الصمود في مباراة اليوم بأبطال أوروبا

يستضيف فريق ميلان الإيطالي، نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي، اليوم على ملعب جوزيبي مياتسا، في لقاء قوي حماسي بين الفريقين، ضمن مرحلة المجموعات، من بطولة دوري أبطال أوروبا حيث يسعى نادي ميلان إلى الثأر من فريق باريس سان جيرمان، الذي باغته بثلاثية نظيفة، خلال لقائهما الأخير بفرنسا، وإنعاش طموحاته بالتأهل لدور ال 16، في بطولة دوري الأبطال الأوروبي، وعبر السطور القادمة سيقدم لكم موقع ألعاب ممتعة، بعض المعلومات عن المباراة المرتقبة بين الفريقين.

مبابي ولويس إيميريك ورافاييل لياو والمدير الفني لميلان مع شعار الفريقين
باريس سان جيرمان وإنتر ميلان

موعد مباراة باريس سان جيرمان وميلان 

تقام المباراة بين فريقي باريس وميلان في 10 مساءً بتوقيت القاهرة، 11:00 بتوقيت السعودية، على إستاد جوزيبي مياتسا الإيطالي، اليوم الثلاثاء الموافق 7/11/2023، ويشار إلى أن ميلان، قد خاض آخر تدريباته أمس، استعدادا للمواجهة الحاسمة مع فريق باريس سان جيرمان اليوم. 

جدير بالذكر أن نسب الفوز لكلا الفريقين، تتراوح إلى 31% نسبة فوز لفريق ميلان، و43% نسبة الفوز لفريق باريس سان جيرمان، ومن المتوقع أن يتعادل الفريقان بنسبة 26%.

المباريات الأخيرة للفريقين

لم يخسر فريق باريس سان جيرمان، أي مباراة ضمن آخر خمس مباريات خاضها، حيث لعب يوم الجمعة الماضي، ضد فريق مونبلييه، في الدوري الفرنسي وفاز 3-0.

ولعب يوم الأحد 29/10، بنفس البطولة ضد فريق بريست وفاز 3-2.

كما لعب يوم الأربعاء 25/10 ضد ميلان في دوري أبطال أوروبا، وهزمه بثلاثية نظيفة.

بينما فريق ميلان لم يحظ سوى بانتصار وحيد، ضمن آخر خمس مباريات خاضها، وكان الفوز ضد فريق جنوى في بطولة الدوري الإيطالي، وسجل هدفا نظيفا في هذا اللقاء.

بينما خسر ثلاث مباريات، من نادي أودينيزي، وفريق يوفنتوس، ونادي باريس سان جيرمان، وتعادل مرة واحدة مع فريق نابولي.

ترتيب الفريقين في المجموعة السادسة من البطولة 

  1. يحتل فريق باريس سان جيرمان المركز الأول، برصيد 6 نقاط. 
  2. بروسيا دورتموند بالمركز الثاني، مع رصيد 4 نقاط. 
  3. نيوكاسل يأتي في المركز الثالث، مع رصيد 4 نقاط أيضا.
  4. بينما يقع فريق ميلان في ذيل جدول المجموعة السادسة، برصيد نقطتين فقط، حيث لم يفز في أي مباراة خاضها ضمن هذه المجموعة.

القنوات الناقلة للمباراة 

بإمكان كافة مشجعي كرة القدم في الوطن العربي والعالم، مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وميلان، ضمن بطولة دوري أبطال أوروبا، عبر قناة بي إن سبورت 1 المشفرة. 

كما تذاع المباراة في بث مباشر، عبر تطبيق TOD TV. 

الأسئلة الشائعة 

ما التشكيل المتوقع لفريق باريس سان جيرمان ونادي ميلان؟

أعلن المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، عن القائمة النهائية للفريق، لخوض مباراته القادمة ضد ميلان، ومن المتوقع أن يكون تشكيل الفريق كالتالي: 

جيانلويجي، دوناروما، أشرف حكيمي، ماركينيوس، ميلان شكرينيار، لوكاس هيرنانديز، وارين زاير إيمري، مانويل أوجارتي، فيتينيا، لي كانج إن، رندال كولو مواني، كيليان مبابي.

في حين يتوقع الخبراء أن يلعب ميلان بالتشكيل الآتي: 

مايك مينيان، دافيدي كالابيريا، فيكايو توموري، مالك تشاو، تيو هيرنانديز، روبن لوفتوس تشيك، يونس موسى، تيجاني رايندرز، كريستيان بوليسيتش، أوليفييه جيرو، رافاييل لياو. 

في الختام قدم لكم موقع ألعاب ممتعة، بعض المعلومات عن المباراة المرتقبة، بين فريقي باريس سان جيرمان وميلان، في لقاء اليوم ضمن بطولة دوري أبطال أوروبا.

ما توقعاتك لنتيجة هذه المباراة؟ 

تعليقات