الأشخاص الذين يعثرون على النخلة المختلفة بالصورة خلال 8 ثوان من العباقرة

يستطيع الأشخاص العباقرة أو الأذكياء فقط حل هذا الاختبار، أولئك الذين يستخدمون الذكاء التحليلي في وقت قليل جدا لا يزيد عن 8 ثوان فقط، يُقدم لكم هذا الاختبار موقع ألعاب ممتعة، الذي يعرض على متابعيه يوميا، ألغاز مفيدة وشيقة.

مجموعة من النخل المتشابه بينهم نخلة مختلفة
إذا عثرت على النخلة المختلفة في 8 ثوان فأنت عبقري

شرح اختبار النخلة المختلفة 

يتطلب من اللاعب النظر إلى الصورة أعلاه، ثم مراجعة جميع الأعمدة والصفوف، ويثبت أنه شخص شديد الذكاء وعبقري، باستخدام كافة قدراته الذهنية لإكمال هذا الاختبار، والعثور على النخلة المختلفة بين جميع النخل الموجود بالصورة، ويكون اللاعب بحاجة إلى استخدام حدة بصره ومهاراته المعرفية، للعثور على نخلة مختلفة عن الباقي.

يعمل هذا الاختبار على تدريب الدماغ على التفكير الإبداعي والمنطقي، وبالتالي فإن قدرته على التفكير واتخاذ القرارات المناسبة، سوف تتحسن وتزداد مع كل محاولة منه للعثور على النخلة المختلفة، كما أن هذه اللعبة تساعد الدماغ على فهم المشكلات وحلها، وتطوير الحدس النقدي للإنسان.

إن الهدف الرئيسي من هذا الاختبار، هو العثور على نخلة واحدة فقط مختلفة في الصورة أعلاه، ولكن بشرط خلال 8 ثوان فقط، ولا تزيد المهلة الزمنية عن ذلك لإثبات أنك شخص عبقري.

فهل وجدت النخلة المختلفة؟ أما أنك مازلت تبحث عنها. 

حل اللغز

إذا لم تتمكن من العثور على النخلة المختلفة بين النخل في 8 ثوان فقط، فحل اللغز موجود في الصورة أدناه.

وضع دائرة حمراء على النخلة المختلفة وهي في الصف الثاني والعمود الثاني من الصورة
حل لغز النخلة المختلفة 

توجد النخلة المختلفة في الصف الثاني والعمود الثاني من اليمين، هل استطعت العثور على النخلة المختلفة في الشكل، عن باقي النخل خلال 8 ثوان فقط؟

إذا كانت الإجابة بنعم أو لا، أخبرنا في التعليقات، مع متابعة موقع ألعاب ممتعة فضلا وليس أمرا. 

تعليقات