فزورة من السارقة.. إذا عرفت من هي السارقة فأنت شديد الملاحظة

تعد الألغاز التي تدعوك للتفكير بطرق إبداعية، أمرا ممتعا مسليا ومفيدا في الوقت نفسه، فإذا كنت تحب اكتشاف الألغاز الصعبة والعثور على حلول لها، فيجب أن تجربها على موقعنا، فقد تساعدك هذه الألعاب على الاسترخاء، وتقليل الشعور بالتوتر والتعب، حيث تجعلك تحتفظ دائما بنشاطك العقلي وطاقتك الذهنية، كما أن ألغاز الصور تجعل الأشخاص يفكرون، ويستغلون مهاراتهم في حل المشكلات لحل اللغز بطرق منطقية مبتكر.

وفي فزورة اليوم، هل تستطيع اكتشاف من السارقة الموجودة في الصورة أدناه؟ اكتشف هذا اللغز المثير للاهتمام، الذي سيجعلك تفكر وتدعم قوة ملاحظتك، عبر موقعنا ألعاب ممتعة، الذي يقدم دائما ألغاز وألعاب حصرية خاصة به فقط.

شرطي وفتاة غاضبة وفتاة تجلس على كرسي خشبي هادئة وفتاة أخرى تقف بجوارها
فزورة من السارقة 

شرح الفزورة 

في الصورة أعلاه يظهر شرطي بجواره ثلاث فتيات، والقصة أن هؤلاء الفتيات الثلاثة، يعشن في منزل واحد مع سيدة مسنة، وفي إحدى الليالي اكتشفت السيدة العجوز، سرقة ذهبها من حجرتها، ولم يكن في المنزل سواها هي والثلاث فتيات فقط، ولم يأت اللص من الخارج، فلا كسر بالباب ولا اقتحام للمنزل عن طريق النوافذ، لذلك شك الشرطي فيهن وبدأ على الفور في استجوابهن، ولكن الفتاة الأولى كانت غاضبة جدا لاتهامها بالسرقة، بينما الفتاة الثانية كانت تجلس على الكرسي بهدوء، تحمل كلبها ولا تعير اهتماما للشرطي، في حين أن الفتاة الثالثة، أخبرت الجميع، أنها كانت في نزهة مع أصدقائها ليلا ولم تفعل شيئا، وكانت بالفعل خارج المنزل حين حضر الشرطي، ولكن عندما نظر الشرطي إلى الفتيات الثلاث، اكتشف على الفور من هي السارقة التي استولت على ذهب السيدة العجوز.

اقرأ أيضا: لغز تصحيح المعادلة الرياضية 

فزورة وتحدي

والآن عليك أن تجد الفتاة السارقه بسرعة، ويتطلب ذلك تفكيرا سريعا، وسرعة بديهة ومهارات التحليل المنطقي، كل هذا خلال مهلة زمنية قصيرة جدا، ولتكن خمس ثوان لتحقيق نجاح كبير في هذا التحدي، وانتبه جيدا لجميع التفاصيل الموجودة بالصورة.

تعد هذه الفزورة تحديا بسيطا للأشخاص متوسطي الذكاء، لكنها تتطلب عينا ثاقبة تراقب التفاصيل بدقة، كما تعد فزورة اليوم اختبار لمهارات الذكاء والانتباه والإدراك والملاحظة، وهي من الأشياء المحفزة للعقل، التي تشحن الذهن بطاقة إيجابية.

حل فزورة من السارقة

رغم أن فزورة اليوم قد تبدو سهلة، إلا أن الهدف الرئيسي، هو تنشيط العقل وشحن الطاقة الذهنية.

والان هل اكتشفت الحل الذي يتوافق مع التحليل المنطقي؟ إذا كنت ما زلت لم تكتشف من السارقة، فدعني أخبرك عبر الصورة أدناه.

وضع إشارة على الفتاة السارقة رقم 3
حل فزورة من السارقة 

 السارقة هي الفتاة رقم 3، فقد استولت على ذهب السيدة المسنة، وذهبت للتنزه به مع أصدقائها خارج المنزل، وعادت وهي ترتدي جميع المصوغات الذهبية، قبل أن تعلم بأن العجوز اكتشفت الأمر وأبلغت الشرطة.

هل كان هذا هو الحل الذي توصلت إليه؟ في الختام نالت الفتاة جزاءها، بالقبض عليها وإعاده المصوغات الذهبية إلى السيدة العجوز.

وأنت أيضا عزيزي القارئ، قضيت وقتا ممتعا ومسليا في حل الفزورة، وعملت على تنشيط عقلك وشحن ذهنك بطاقة إيجابية، ويمكنك أيضا مساعدة أصدقائك وأفراد عائلتك على ذلك، بعرض الفزورة عليهم.

إلى اللقاء في فوازير وألغاز وألعاب ممتعة أخرى. 

تعليقات