كريم بنزيما يغلق حسابه على إنستجرام عقب خسارة الاتحاد أمام النصر 5/2

أغلق لاعب فريق اتحاد جدة حاليا وريال مدريد سابقا كريم بنزيما حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام الذي يحتوي على 76 مليون متابع، وذلك عقب خسارة فريق الاتحاد من نادي النصر بنتيجة 5-2، واتساع الفارق بينه وبين المركز الأول الذي يحتله نادي الهلال السعودي إلى 22 نقطة، وعبر السطور القادمة على موقعكم ألعاب ممتعة سوف نتعرف معا على أسباب إغلاق بنزيما لحسابه الرسمي.

 
صورة نونو سانتو وكريم بنزيما
بنزيما ونونو سانتو مدرب الاتحاد السابق

أسباب إغلاق كريم بنزيما لحسابه على الإنستجرام 

فشل فريق الاتحاد في آخر أربع مواجهات لعبها في تحقيق الفوز، وكانت هذه أحد أسباب شعور بنزيما بالإخفاق في تحقيق آمال جماهير الاتحاد والتصدر في قائمة الدوري السعودي، خاصةً وأن الفارق أصبح كبير جدا بينه وبين المتصدر حاليا نادي الهلال بفارق 22 نقطة. 

كما أن رؤية كريم بنزيما لرفيق دربه السابق في نادي ريال مدريد،  كريستيانو رونالدو يحرز هدفين في مرمى فريقه، جعلته يشعر بالإحباط، إضافة إلى تعليقات المتابعين، التي لم يستطع بنزيما تحملها. 

كانت العديد من الانتقادات قد طالت صاحب الكرة الذهبية لعام 2022، عقب انتقاله إلى الدوري السعودي، وعلى الرغم من إحراز بنزيما 9 أهداف فاصلة لفريق الاتحاد، وأربع تمريرات حاسمة في 14 مباراة، إلا أن مجمل الانتقادات كانت أيضا بسبب طرد مدرب الاتحاد نونو سانتو عقب شجار حاد مع بنزيما كما تردد. 

واتهم عشاق فريق الاتحاد اللاعب الفرنسي بعدم الرغبة والكسل في أداء دوره بالفريق، وتحديدا في بناء الهجوم.

الصحفي السعودي وليد الفراج ينتقد بنزيما

وجاء على لسان الصحفي السعودي وليد الفراج، أن الفجوة بين نجم ريال مدريد السابق كريم بنزيما وجمهور الاتحاد السعودي تتسع يوما بعد يوم، فهو لا يلعب ولا يصنع فارق داخل الفريق، ولا يبذل أي مجهود يذكر ليحقق فريقه الفوز، وتطرق وليد الفراج إلى مقارنة بين بنزيما ورونالدو قائلا، إن كريستيانو يظهر إشارات دائمة لرغبته في استمرار اللعب لفريق النصر السعودي، بينما بنزيما لا يقدم شيئا وكأن لسان حاله يقول أنا غير مرتاح ولا أحب الفريق، وأضاف الفراج لا أدري ما سبب ذلك.

جدير بالذكر أن بنزيما كان قد وقع لفريق الاتحاد السعودي لمدة ثلاث سنوات، بقيمة 258 مليون إسترليني، بعدما جمع 14 لقبا داخل نادي ريال مدريد، لكن كما يبدو أن شبح رونالدو عاد من جديد ليؤرقه. 

في الختام قدم لكم موقعكم ألعاب ممتعة،  أسباب إغلاق كريم بنزيما حسابه على إنستجرام عقب خسارة فريقه الاتحاد من النصر 5/2 في بطولة الدوري السعودي للمحترفين روشن. 

تعليقات