أفضل لحظات مانشستر سيتي: ليست لحظة التتويج بكأس العالم للأندية

لعب فريق مانشستر سيتي بشكل جيد جدا عام 2023، واستطاع الوصول للمرة الثالثة على التوالي لحمل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، واقترب موعد المباراة بين مانشستر سيتي وريال مدريد الذي كان يتطلع للحفاظ على بطولة دوري أبطال أوروبا، فماذا حدث في هذا اللقاء؟ سوف نتعرف على أحدث المباراة في السطور القادمة على موقعكم ألعاب ممتعة.

لاعبو فريق مانشستر سيتي يحتفلون بالنصر
فريق مانشستر سيتي 

مباراة الذهاب والإياب بين مانشستر سيتي وريال مدريد 

تعادل فريق مانشستر سيتي والريال 1-1 في مباراة الذهاب بالعاصمة الأسبانية مدريد، وبعد 8 أيام التقى الفريقان مرة أخرى في ملعب الاتحاد معقل السيتي وسط جماهيره الحاشدة المفعمة بالحيوية، واستطاع فريق مان سيتي التغلب بسهولة على الفريق الملكي الأسباني.

في البداية أحرز برناردو سيلفا هدفين للسيتي في الشوط الأول، ليتقدم صاحب الأرض على ضيفه بهدفين نظيفين، ثم يبدأ الشوط الثاني وفي منتصف الدقيقة 90 من زمن المباراة، يسجل مانويل أكانجي الهدف الثالث، وفي الوقت بدل الضائع يصنع فيل فودين بكل إتقان كرة مذهلة لزميله جوليان ألفاريز، ليسجل هدف الفوز الرابع لنادي مانشستر سيتي، وكانت خاتمة مثالية للسيتي بانتصار كامل وإصرار حقيقي في الأداء، للحصول على بطولة دوري أبطال أوروبا.

بدا ريال مدريد في هذه المباراة منهكا، وبعيدا جدا عن مستواه وعن الفوز في هذا اللقاء. 

كانت هذه أفضل لحظة لفريق مانشستر سيتي في عام 2023، يليها لحظة تتويجه بلقب كأس العالم للأندية التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، آخر شهر من العام الماضي، ليختتم مانشستر سيتي عام 2023 حاملا خمس بطولات كبيرة.

في الختام قدم لكم موقعكم ألعاب ممتعة، أفضل لحظات مانشستر سيتي في عام 2023، وليست لحظة التتويج بكأس العالم للأندية، إنما كانت لحظة فوزه على ريال مدريد وتتويجه بلقب بطل دوري أبطال أوروبا

تعليقات