كيليان مبابي يخرج عن صمته ويتحدث عن مستقبله مع باريس سان جيرمان

خرج اللاعب الفرنسي كيليان مبابي عن صمته بتصريح جديد، كشف من خلاله أن جميع الاحتمالات مفتوحة، فعادت قصة مسيرته مع فريق باريس سان جيرمان إلى الواجهة مرة أخرى، فما هو تصريح مبابي الذي أثار الجدل؟ هذا ما سنعرفه عبر السطور القادمة على موقعكم ألعاب ممتعة. 

كيليان مبابي يحتفل بهدفه في بطولة كأس الأبطال الفرنسية
لاعب باريس سان جيرمان كيليان مبابي 

مبابي وريال مدريد

ارتبط اسم نجم باريس سان جيرمان بفريق  ريال مدريد الأسباني أكثر من مرة وفي عدة مناسبات، لكن عملية رحيل هداف الدوري الفرنسي عن ناديه فشلت، واستمر تعاقده مع باريس سان جيرمان حتى نهاية الموسم الحالي، وصرح مبابي أنه لم يتخذ بعد أي قرار في هذا الشأن، سواء في الحاضر أو المستقبل، وجاءت هذه التصريحات عقب تتويج باريس سان جيرمان ببطولة كأس الأبطال الفرنسية، بعدما فاز على تولوز 2-0، تلك البطولة التي توج بها النادي الباريسي 12 مرة في تاريخه.

مبابي متحمس لمزيد من الانتصارات 

كما صرح هداف كأس العالم لعام 2022، أنه لم يتخذ أي قرار بعد، حيث يعتبر أن مستقبله ليس قرارا شخصيا، وإنما عليه أن يفكر في النادي أيضا. 

وظهر مبابي الذي استطاع إحراز هدف لفريقه من الهدفين في مباراة باريس سان جيرمان وتولوز، متحمسا جدا لتحقيق المزيد من الانتصارات والإنجازات مع فريقه الفرنسي، فقد أكد أنه قبل أي شيء، شديد الحماس هذا العام لتحقيق المزيد من الألقاب مع فريق باريس.

رقم قياسي جديد لمبابي 

كان فريق باريس سان جيرمان قد توج مؤخرا بلقب كأس الأبطال الفرنسية، بعدما فاز على فريق تولوز 2-0، وقد سجل الأهداف اللاعب كانج إن لي، ونجم الفريق كيليان مبابي، كما استطاع مبابي خلال هذه المباراة تحقيق رقم قياسي جديد لعدد أهدافه مع الفريق الباريسي، على ملعب حديقة الأمراء في جميع البطولات، برصيد يبلغ 111 هدف.

في الختام قدم لكم موقعكم ألعاب ممتعة، أبرز تصريحات مبابي بعدما خرج عن صمته وتحدث عن مستقبله مع فريق باريس سان جيرمان، عقب فوز الأخير ببطولة كأس الأبطال الفرنسية. 

تعليقات