تفاصيل قصة حب وزواج ساديو ماني من عائشة تامبا

 تصدر خبر زواج لاعب فريق النصر السعودي النجم السنغالي ساديو ماني مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أعلن لاعب منتخب أسود التيرانجا مساء أمس الأحد زواجه من عائشة تامبا في حفل زفاف بسيط أقيم بمدينة دكار العاصمة السنغالية، في حين تفصله عن دخول معسكر المنتخب الوطني السنغالي أيام قليلة استعداداً للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية، التي سوف تنطلق في الثالث عشر من شهر يناير الحالي.

ساديو ماني يرتدي جلباب أبيض عربي تقليدي وعروسه عائشة تامبا ترتدي فستان زفاف أبيض وترسم الحناء على يديها
زواج ساديو ماني من عائشة تامبا 

تفاصيل قصة الحب والزواج بين ساديو ماني وعائشة تامبا

كانت علاقة حب كبيرة قد نشأت بين اللاعب السنغالي وزوجته، واستمرت فترة طويلة من الزمن، وتأخر إعلان الزواج لأسباب خاصة بهما، وفي النهاية توجت هذه القصة بالزفاف.

ووفقاً لوسائل الإعلام في السنغال نشأت عائشة تامبا في أسرة بسيطة، ولا تمتلك حسابات رسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، كما أنها طالبة في السنة الأخيرة بمدرسة Cabis التي تقع في مدينة جراند مياو باوباب السنغالية، وظهرت في صور الزفاف مراسم حفل الزواج، حيث ارتدى ساديو ماني الزي العربي الأبيض التقليدي بينما ارتدت عائشة تامبا فستان زفاف ملون، ثم فستان آخر أبيض خلال عقد القران، ووضعت رسومات الحناء على يديها.

جدير بالذكر أن السنغال تقع في المجموعة الثالثة من مجموعات بطولة كأس الأمم الأفريقية مع الكاميرون وغينيا وجامبيا، وهي حاملة لقب البطولة الماضية بعدما تغلبت على المنتخب المصري بركلات الترجيح في مباراة الدور النهائي.

في الختام قدم لكم موقع ألعاب ممتعة، تفاصيل قصة حب وزواج ساديو ماني من عائشة تامبا

تعليقات