اختبر مهاراتك.. هل يمكنك العثور على ثلاث قطط مختلفة في أقل من 20 ثانية؟

اختبر مهاراتك إذا كان لديك سرعة بديهة وعيون الصقر، أقبل واختبر تلك المهارات من خلال هذا التحدي البصري الممتع، واكتشف إذا كان بإمكانك العثور على ثلاث قطط مختلفة في أقل من 20 ثانية في هذا الاختبار.

الصورة تحتوي على عدد كبير من القطط بينهم ثلاث قطط مختلفة يجب العثور عليها
اختبر مهاراتك واعثر على ثلاث قطط مختلفة 

اختبر مهاراتك واستمتع باللعب 

بالنظر إلى الصورة أعلاه سوف تدخل الآن إلى عالم الأوهام والألغاز البصرية الرائعة، الذي تستطيع فيه أن تختبر مهاراتك وحدة نظرك وتتحدى عقلك، لقد أعددت لك هذا الاختبار المرئي الممتع وهو جديد ومثير وبسيط في ذات الوقت، وسوف تختبر من خلاله اهتمامك بالتفاصيل وشدة الملاحظة. 

العثور على ثلاث قطط مختلفة بالصورة 

انظر جيدا إلى الصورة وتمعن في النظر إليها، مهمتك هي اكتشاف ثلاث قطط مختلفة بين العديد من القطط الأخرى، ولديك مهلة زمنية قدرها 20 ثانية فقط لفعل ذلك.

يبدو هذا تحديا صعبا أليس كذلك؟ 

كيف تنجح في تحدي اختبر مهاراتك؟

مفتاح الفوز في هذه اللعبة الممتعة هو تركيزك ثم تركيزك، لا تدع كثرة القطط تشتت انتباهك، وبدلا من ذلك حاول التحقق من الصورة بأكملها بسرعة بواسطة عينيك، وتضييق نطاق البحث على المناطق التي تبدو غير عادية أو تشعر أن بها شيئا متغيرا، وانتبه جيدا للأنماط والاختلافات. 

حل لغز اختبر مهاراتك 

هل أنت مستعد لمواجهة هذا التحدي، لا تتخلى أبدا عن عزيمتك، فإذا لم تنجح في حل لعبه اختبر مهارتك في المحاولة الأولى وانقضى الوقت، فلا تيأس لأن هدفنا هو تدريب عقلك وتنمية إدراكك البصري، لذا خذ نفسا عميقا وابدأ في النظر إلى الصورة أدناه لمعرفة حل لعبة اختبر مهاراتك الممتعة.

العثور على ثلاث قطط مختلفة ضمن عدد كبير من القطط المتشابهة
حل لعبة اختبر مهاراتك 

إذا كنت قد تمكنت من اكتشاف الثلاث قطط المختلفة خلال الوقت المحدد، فتهانينا لك، لقد أثبت إنك ماهر في قوة الملاحظة الخاصة بك.

ولكن إذا لم تتمكن من العثور عليهم فلا تيأس، بل اغتنم هذه الفرصة لمواصلة تحدي نفسك، وتحسين مهاراتك الإدراكية. 

تعليقات