هل سيحضر أبو تريكة مباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا؟

ترددت في الساعات الماضية أنباء عن حضور محمد أبو تريكة لاعب الأهلي السابق والمقيم حاليا بدولة قطر مباراة النهائي في دوري أبطال أفريقيا، التي ستقام في مصر بين الأهلي والترجي.

فما هي صحة هذه الأنباء؟ وما سبب تغيير الكاف لمراسم التتويج؟ ومتى تقام المباراة وما هي القنوات الناقلة لها؟ سنتعرف على كل ذلك خلال السطور القادمة.

صورة أبو تريكة بجوار شعار النادي الأهلي المصري
أبو تريكة ومباراة الأهلي والترجي

سبب تغيير الكاف لمكان مراسم الاحتفال بالتتويج

أوضح الإعلامي الكبير أحمد شوبير، أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف" قرر تغيير مكان مراسم الاحتفال الخاصة بتتويج حامل لقب دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، الذي سيقام عقب مباراة النهائي بين الأهلي والترجي يوم السبت القادم على ملعب القاهرة الدولي.

وأضاف شوبير عبر برنامجه "ملعب أون تايم" الذي يبث على قناة "أون تايم سبورتس"، أن الكاف اتخذ قرارا بتغيير مراسم التتويج في نهائي دوري أبطال أفريقيا، نتيجة ما حدث عقب مباراة الزمالك ونهضة بركان، وأن المراسم ستكون إلى جانب المقصورة الرئيسية، إضافة إلى إخلاء المنصة من جميع الأطراف عدا مسؤولي الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، كما لن يتم السماح لأسر اللاعبين بالمشاركة في الاحتفالية إلا بعد استلام الكأس وانتهاء مراسم التتويج بالكامل. 

هل سيحضر أبو تريكة مباراة الاهلي والترجي؟ 

كانت قد ترددت في الساعات الأخيرة أنباء عن حضور لاعب القلعة الحمراء السابق محمد أبو تريكة قادما من قطر في مباراة النهائي بين الأهلي والترجي ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

كان المحامي خالد علي قد كشف عن عودة قريبة للاعب إلى مصر، لكن مصادر قريبة من أبو تريكة نفت في تصريحات لبعض الصحف المصرية، صحة الأنباء المتداولة عن حضوره لمباراة الأهلي والترجي، في نهائي دوري أبطال أفريقيا

استعدادات الأهلي لمباراة نهائي دوري الأبطال

جدير بالذكر أن النادي الأهلي يستعد لمواجهة الترجي التونسي عبر إعادة ترتيب المدير الفني مارسيل كولر لأوراق الفريق، ومعالجة السلبيات التي وقع فيها بعض لاعبي الأهلي في المواجهة الأخيرة له مع الترجي بمباراة الذهاب التي أقيمت في تونس. 

موعد مباراة الأهلي والترجي والقنوات الناقلة 

تقام مباراة الإياب بين الأهلي والترجي يوم السبت القادم على ملعب القاهرة الدولي، في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية، وتنقل المباراة عبر قنوات bein sports، تحديدا قناة bein sports HD 6. 

يشار إلى أن الأهلي هو الأكثر تتويجا بلقب البطولة الأفريقية على مستوى القارة، يليه الزمالك، ويأتي نادي الترجي التونسي في المركز الرابع.

تعليقات