حذار من فخ التذاكر: "يويفا" يحذر مشجعي يورو 2024 من شراء تذاكرهم عبر مصادر غير رسمية

هل تحلم بحضور مباريات بطولة يورو 2024؟ وتشجيع فريقك المفضل من داخل الملعب؟

مع اقتراب موعد البطولة، يزداد حماس عشاق كرة القدم للحصول على تذاكر المباريات، لكن احذر من الوقوع في فخ التذاكر!

ففي بيان رسمي، حذرت "يويفا" مشجعي يورو 2024، من شراء تذاكرهم من أطراف ثالثة غير رسمية.

وفي هذا المقال، سنشرح تحذيرات "يويفا" بالتفصيل، ونقدم بعض المعلومات التي تحتاجها لشراء تذاكر يورو 2024 بأمان من المصادر الرسمية فقط.

تابع معنا لتتعرف على كيفية تجنب فخ التذاكر، وضمان حضورك البطولة بأفضل تجربة ممكنة.

شعار يورو 2024 من يويفا به جميع أعلام الدول المشاركة
شعار يورو 2024

احذر من الوقوع في فخ التذاكر

ينظم "يويفا" هذا الصيف بطولة أمم أوروبا، البطولة الدولية التي تضم 24 فريقا وتقام في ألمانيا إلى جانب مسابقات الأندية الأوروبية الثلاث: دوري أبطال أوروبا، والدوري الأوروبي، ودوري المؤتمر الأوروبي.

ولكن مع ازدياد حماس عشاق كرة القدم للحصول على تذاكر مباريات يورو 2024، ظهرت بعض الجهات غير الرسمية التي تروج لبيع التذاكر بأسعار مغالية أو بطرق مريبة.

لذلك يحذر "يويفا" جميع المشجعين من شراء تذاكرهم من أي مصدر غير رسمي، ويؤكد على أن الطريقة الوحيدة لضمان الحصول على تذاكر صحيحة ومعتمدة هي شراؤها من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي "يويفا" أو من خلال وكلاء التذاكر المعتمدين.

وعبر السطور القادمة، سنقدم لك بعض المعلومات التي تحتاجها لشراء تذاكر يورو 2024 بأمان من المصادر الرسمية فقط.

تعليمات يويفا لشراء تذاكر يورو 2024 من مصادر رسمية فقط

يؤكد "يويفا" على أن جميع تذاكر مباريات الاتحاد الأوروبي لكرة القدم رقمية فقط، ولا توجد أي تذاكر ورقية أو مطبوعة، ويتم توزيع التذاكر الرقمية عبر تطبيق الهاتف المحمول من هنا "يويفا" لحجز التذاكر.

وقد حذر "يويفا" من شراء تذاكر يورو 2024 من أي مصدر غير رسمي، مثل المواقع الإلكترونية، أو الوكالات، أو وسائل التواصل الاجتماعي، أو متاجر التذاكر، كما يشير "يويفا" إلى أن أي تذكرة يتم شراؤها عبر هذه الطرق قد يتم إلغاؤها في أي وقت، مما يعني أن حاملها قد يحرم من حضور المبارايات. 

إضافة إلى ذلك، قد يتم رفض دخول حامل التذكرة إلى الملعب، أو حتى طرده منه، وقد أكد "يويفا" على أنه قد تم بالفعل إلغاء مئات من التذاكر التي تخالف الشروط.

لذا ندعو جميع مشجعي يورو 2024 إلى شراء تذاكرهم من المصادر الرسمية فقط، لضمان حضورهم البطولة بأفضل تجربة ممكنة.

تعليقات