مروان عطية.. لدى الأهلي فرصة جيدة للفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا

مروان عطية لاعب خط وسط النادي الأهلي، أشار إلى ثقته في أن فريقه لديه فرصه كبيرة للفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا، في مواجهته القادمة مع الترجي التونسي على أرضه، وعبر السطور القادمة سنتعرف على رأي عدد من لاعبي الأهلي والترجي عمن سيحمل لقب البطولة هذا الموسم.

مروان عطية في مباراة الأهلي ضد الترجي
مروان عطية لاعب النادي الأهلي

مباراة الأهلي ضد الترجي 

يشار إلى أن النادي الأهلي سيستضيف فريق الترجي التونسي على إستاد القاهرة الدولي في مباراة الإياب بنهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث يتطلع الشياطين الحمر إلى الحصول على لقبهم القاري رقم 12. 

وكانت مباراة الذهاب قد أقيمت في رادس بتونس الأسبوع الماضي، وتحفظ الفريقان في أدائهم على أرض الملعب، مما أدى إلى التعادل السلبي بينهما. 

من جهة أخرى يرى مروان عطية لاعب النادي الأهلي، أن تلك النتيجة ليست سيئة في مباراة الذهاب، لأنها خارج أرض الأهلي، كما يرى أن لعب مباراة الإياب على أرضه يمنح القلعة الحمراء فرصة جيدة للفوز باللقب، وأنه متفائل بالظهير كريم فؤاد الذي حل بديلا عن اللاعب التونسي المصاب علي معلول، الذي أصيب في بداية الشوط الأول بمباراة الذهاب. 

رد كريم فؤاد على حديث مروان عطية

على الجهة الأخرى أعرب اللاعب كريم فؤاد من النادي الأهلي عن عدم رضاه عن نتيجة مباراة الذهاب، وأضاف فؤاد أنه يؤيد حديث مروان عطية في ثقته بأن فريق الأهلي سيحقق الفوز على أرضه.

لكن اللاعب محمود عبد المنعم "كهربا" حذر زملائه من المفاجآت المحتملة في كرة القدم، على الرغم من ثقته بنفسه وتركيزه التام، وأكد أن اللعب على أرضه سيوفر أفضلية لفريق الأهلي للفوز على الترجي، وأن جميع اللاعبين سيبذلون قصارى جهدهم لضمان الفوز.

تطلعات الترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا 

في السياق ذاته أعرب لاعبو الترجي عن ثقتهم خلال استعدادهم لمباراة الإياب في نهائي دوري أبطال أفريقيا، التي ستقام في القاهرة مساء يوم غد السبت، وعلى الرغم من تعادلهم السلبي مع الأهلي على أرض تونس إلا أن اللاعبون يعتقدون بأن لديهم فرصة قوية للفوز باللقب.

ونقلا عن مهاجم الترجي "حسام الدين غشا"، في لقاء له على موقع "فوت 24 التونسي"، أشار إلى أن مباراة الذهاب في تونس انتهت، والتفكير الآن في مباراة الإياب، وأن الفريق عازم على تحقيق نتيجة إيجابية بالقاهرة والفوز باللقب، وأضاف أن الفوز صعب بالقاهرة لكنه ليس مستحيلا.

تعليقات