إيقاف رمضان صبحي بقرار من لجنة المنشطات المصرية

رمضان صبحي لاعب نادي بيراميدز ومنتخب مصر تعرض للإيقاف مؤقتا من قبل اللجنة المصرية للمنشطات، التي أبلغت الاتحاد المصري لكرة القدم ونادي بيراميدز، بقرار إيقاف صبحي بشكل مؤقت، حتى يتم عقد جلسة استماع مع اللاعب، بشأن ما نسب إليه بوجود تلاعب في عينات تحليل المنشطات، وجاء في بيان اللجنة الذي ينص على إيقاف صبحي مؤقتا، قبل ساعات قليلة من إعلان قائمة منتخب مصر، مما يعني استبعاد رمضان صبحي من حسابات حسام حسن، كما سيتم استبعاده من مباراة بيراميدز ضد الجونة القادمة. 

وأشارت لجنة المنشطات في بيانها أن رمضان صبحي قد رد على خطاب اللجنة الأول بتاريخ 9 أبريل الماضي، لذلك تم إيقاف اللاعب مؤقتا لحين تحديد موعد لعقد جلسة استماع له خلال الأيام القادمة.

رمضان صبحي يرتدي قميص نادي بيراميدز
رمضان صبحي

قصه أزمة رمضان صبحي بسبب المنشطات

كان لاعب فريق بيراميدز ومنتخب مصر رمضان صبحي قد تعرض لأزمة عنيفة منذ شهر مارس الماضي، بعد إعلان إيقافه بسبب ما نسب إليه من تعاطيه المنشطات، وإعلان وكالة المنشطات المصرية إيجابية العينة التي تم سحبها منه.

وقد تصاعدت الأزمة حين أعلن نادي بيراميدز أنه سيلجأ للقضاء ضد الاتحاد المصري لكرة القدم، بسبب إعلان جمال علام رئيس الاتحاد إيجابية العينة المأخوذة من صبحي، واتهمه النادي بالتعدي على خصوصية اللاعب، في حين أصدرت لجنه المنشطات المصرية بيانا على هذه الأخبار، مؤكدة أنه لا يجوز إصدار أخبار خاطئة باسم الوكالة! ووصلت الأزمة حاليا لإيقاف صبحي مؤقتا، حتى يتم تحديد موعد لجنة استماع للاعب.

تعليقات