بكاء كريستيانو رونالدو واحتفال نيمار.. تفاصيل مباراة الهلال والنصر في نهائي كأس الملك

كريستيانو رونالدو ظهر منكسرا بشكل واضح، بعد خسارة فريقه النصر بركلات الترجيح وفوز الهلال بنتيجة 5/4، ليحسم نهائي كأس الملك للأبطال بعد 4 أيام فقط من حصوله على لقب الدوري السعودي روشن وحصول النصر على المركز الثاني بفارق 14 نقطة، فما هو سبب بكاء رونالدو؟ 

ذلك ما سنتعرف عليه عبر السطور التالية.

نيمار ينظر إلى كريستيانو رونالدو وهو يبكي
كريستيانو رونالدو يبكي ونيمار يحتفل

لماذا بكى كريستيانو رونالدو عقب مباراة الهلال والنصر؟

استطاع فريق الهلال بقياده نيمار التغلب على فريق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بنتيجة 5/4، وذلك بركلات الترجيح عقب المباراة التي انتهت بهدف لكل من الفريقين في بطولة نهائي كأس الملك للأبطال بالمملكة العربية السعودية، وظهر رونالدو وهو يبكي وفي حاله ذهول واضح عند صافرة النهاية، حيث فشل فريقه في إستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، كما سقط النجم العالمي على الأرض متألما بعد انتهاء الموسم دون ألقاب.

احتفال نيمار بفوز الهلال على النصر

على الجهة الأخرى، احتفل نيمار بفوز فريقه الهلال بلقب كأس الملك للأبطال، مما أزعج رونالدو الذي يبلغ من العمر حاليا 39 عاما، وسارع أعضاء الجهاز الفني للنادي لمواساته، لكنه واصل البكاء على مقاعد البدلاء، لأنه أنهى موسم كامل في المملكة العربية السعودية دون أي ألقاب لفريق النصر، على الرغم من المجهود الذي بذله طوال الموسم. 

وعلى النقيض احتفل لاعب الهلال نيمار، بعد الفوز بركلات الترجيح ليحسم المباراة النهائية. 

وقد جاءت خساره النصر بعد أربعة أيام فقط من نهاية موسم الدوري السعودي للمحترفين، الذي احتل فيه المركز الثاني بفارق 14 نقطة، بينما تصدر الهلال جدول ترتيب جدول الدوري. 

رقم قياسي جديد يضاف الى كريستيانو رونالدو 

العزاء الوحيد في مباراة الهلال والنصر لرونالدو، أنه حقق رقما قياسيا جديدا في السعودية حينما سجل هدفين، حيث بلغ مجموع أهدافه 35 هدفا في موسم واحد. 

أحداث مثيرة في مباراة الهلال والنصر

يشار إلى أن ألكسندر ميتروفيتش سجل للهلال أول هدف برأسية، بعد مرور سبع دقائق فقط، وازداد الأمر سوءا حين تم طرد حارس مرمى النصر، ديفيد أوسبينا، في بداية الشوط الثاني، نتيجة لمس الكرة خارج المنطقة.

إضافة إلى طرد لاعب الهلال علي البليهي في الدقيقة 86 بسبب اندفاع مقصود على سامي الناجحي، ليسجل بعدها بثوان معدودة أيمن يحيى هدف التعادل للنصر. 

وفي الدقيقة 91 ثم طرد مدافع الهلال كاليدو كاليبالي، بعدما حصل على البطاقة الصفراء للمرة الثانية. 

ولم يتم تسجيل أي أهداف في الوقت الإضافي واتجه النهائي إلى ركلات الترجيح، وأهدر روبن نيفيز الركلة الأولى للهلال، كما أهدر أليكس تاليس ولاعب ناشئ آخر ركلتي ترجيح للنصر.

 في الختام سيتعين على النصر الانتظار للموسم المقبل لمحاولة انتزاع الألقاب في المملكة العربية السعودية.

يشار إلى أن الهلال حصد لقب كأس الملك للأبطال 11 مرة في تاريخه.

تعليقات