سر رفض محمد النني وداع الجماهير قبل رحيله عن أرسنال

محمد النني رفض تقديم وداع عاطفي لمشجعيه، بعد أن أعلن نادي أرسنال الإنجليزي مغادرة 19 لاعبا لإستاد الإمارات هذا الصيف، من بينهم اللاعب المصري، وعبر السطور التالية سنستعرض أسباب عزوف اللاعب عن وداع جماهيره، وماذا قال عن فريقه أرسنال؟

محمد النني بقميص أرسنال على أرض الملعب يدفع الكرة بقدمه
محمد النني يرحل عن أرسنال

محمد النني يغادر أرسنال

اعترف محمد النني بأنه رفض النزول إلى أرض الملعب في لقطة شرفية من الأرسنال باليوم الأخير له مع الفريق، وذلك لأنه كان محطما وحزينا للغاية بسبب رحيله.

لاعب خط الوسط البالغ من العمر 31 عاما، هو واحد من 19 لاعب سيغادرون الجانرز هذا الصيف. 

وخلال تصريحات للاعب على موقع أرسنال الرسمي وصف النني فترة لعبه مع الجانرز بأنها أفضل 8 سنوات في حياته، ولكن عندما يتعلق الأمر بالمشاركة في المباراة النهائية له مع الفريق، لم يستطع نزول أرض الملعب مع زملائه، لأنه كان مليئا بالمشاعر السلبية.

مسيرة محمد النني مع أرسنال

لم تكن رحلة محمد النني في أرسنال سهلة، فقد واجه العديد من التحديات، من بينها الإصابات التي أثرت على مسيرته، ولكن على الرغم من ذلك، فقد نجح النني في ترك بصمة مميزة في النادي، وحظي بتقدير كبير من قبل جماهيره وزملائه.

في البداية تم جلب النني إلى أرسنال من قبل المدرب الأسطوري أرسين فينجر في عام 2016، وكانت نقطة تحول مهمة في مسيرته، فقد آمن فينجر بموهبة النني وقدراته، وقدم له الفرصة لإثبات نفسه في الدوري الإنجليزي الممتاز.

بعد رحيل فينجر، وجد النني في المدرب الحالي ميكيل أرتيتا داعمًا كبيرًا له، وقد أشاد النني بأرتيتا، ووصفه بأنه كان ذكيًا جدًا عندما كان يلعب، وكان لديه الكثير من المدربين الجيدين الذين عمل معهم، كما أنه قائد ماهر وستكون له إنجازات مميزة.

ويمثل كل من فينجر وأرتيتا جيلين مختلفين في عالم التدريب، ولكن كلاهما ترك أثرًا إيجابيًا على مسيرة النني، فقد تعلم النني من خبرة فينجر وحكمته، بينما استفاد من طاقة أرتيتا وشغفه.

ويعد محمد النني مثال حي على اللاعب المثابر الذي واجه التحديات وتغلب عليها ليصبح أحد أساطير أرسنال، فقد خاض اللاعب المصري 101 مباراة دولية ووصل إلى ذروته في مسيرته مع أرسنال حين حصد لقب كأس الاتحاد الإنجليزي 2017.

لكن الإصابات التي أصابته في السنوات الأخيرة أثرت على مسيرته مع الفريق، و-على الرغم من ذلك- ظل محبوبا لدى الجماهير وذو حضور شعبي كبير، ومحبوب من كافة لاعبي أرسنال حتى أنهم أثناء التدريبات، التفوا في دائرة حوله لإلقائه في الهواء كتحية وداع.

آخر كلمات محمد النني قبل رحيله عن أرسنال؟

علي الرغم من قرار نادي أرسنال بمغادرة النني، فإن نجم بازل السابق، الذي حقق حوالي 18 مليون جنيه إسترليني من الأرباح المهنية، متأكد أن الجانرز سيكونون في قلبه إلى الأبد، بحسب تصريحاته.

وأضاف: "هذه هي الحياة، لقد انتهى وقتي هنا وأنا فخور جدا بما فعلته لهذا النادي، سنكون أصدقاء أنا وهم إلى الأبد، سأدعمهم الآن أمام التلفاز، وفي بعض الأحيان سأحضر إلى الملعب لمشاهدتهم".

تعليقات