المتفوق فقط يستطيع العثور على التفاحة المختفية في 10 ثوان.. 3% من الأشخاص فحسب هم من سيجدونها

توجد العديد من الاختبارات المختلفة، التي يمكنك تطبيقها لقياس القدرة على التركيز، كما يمكنك استكشاف أبعد مدى لذكائك عبر اختبارات الذكاء المتنوعة، وفي اختبار اليوم على موقع ألعاب ممتعة، لدينا أسرة انتقلت حديثا إلى منزل جديد، وفي الصورة أدناه توجد تفاحه مختفية، فهل تستطيع العثور عليها في غضون 10 ثوان فقط؟ فلنبدأ اختبار ذكائك البصري.


أسرة انتقلت لمنزل جديد وهناك الكثير من الأطفال والفوضى وأب وأم وأثاث
المتفوق فقط يستطيع العثور على التفاحة 

شرح اللغز 

حاولنا العثور على اختبار، يوضح لك إلى أي مدى تستطيع الوصول إلى أشياء يتعذر العثور عليها، إلا إذا كنت متفوق الذكاء والانتباه، كما يمكنك اختبار قدرتك في التعامل مع المواقف والأحداث بمنظور مختلف، إضافة إلى قضاء وقت ممتع في اللعب.

هل سألت نفسك يوما، كمْ تستغرق من الثواني لتكتشف أشياء يصعب إدراكها؟ دعنا نفتح آفاقا جديدة داخل الذهن لإدراك الأشياء، أنت في هذا اللغز تحتاج إلى التركيز الشديد، للعثور على التفاحة المختفية وسط هذه الفوضى، لأسرة انتقلت حديثا إلى منزل جديد، فهناك قطع الأثاث منتشرة في كل مكان، وأطفال يستمتعون بوقتهم، وأم تجلس على السلم ترضع صغيرها، وأب غاضب من شقاوة أطفاله، إلى جانب تفاحة مختفية وسط هذه الأشياء، فأين هي التفاحة؟

أنا على يقين تام، أنك لو ركزت قليلا على الصورة، تستطيع العثور عليها في غضون 10 ثوان فقط، ولن يفعل ذلك إلا 3% فحسب من الأشخاص، وهم أناس متفوقة الذكاء جدا، فالمهلة الزمنية تعد تحديا كبيرا، ولكن لا تستسلم وانظر إلى الصورة مجددا.

حل اللغز 

إذا لم تستطع العثور بعد على التفاحة المختفية، فلا تقلق جرب حظك في مرات مقبلة، ويمكنك معرفة أين توجد التفاحة المختفية في الصورة أدناه، حيث يشير السهم الأبيض إليها.

الإشارة إلى مكان التفاحة المختفية بسهم أبيض
العثور على التفاحة المختفية

في الختام، قد يكون من الصعب أحيانا ملاحظة أدق التفاصيل المخفية عن أعيننا، على نحو سريع ومتقن، وذلك بسبب أنماط الأشكال أو الألوان المتشابهة، ولكن الشخص المتفوق يستطيع التفريق بين جميع الأنماط جيدا، ومن خلال هذه الاختبارات، يمكنك قياس مستوى الذكاء الخاص بك أو بأبنائك أو أحد أفراد أسرتك، كما تستطيع دائما  قضاء وقت ممتع، ممزوج بالتشويق والإثارة، على موقعنا ألعاب ممتعة. 

تعليقات